الإثنين , 15 أكتوبر 2018
الرئيسية » أخبار » مفتي النظام السوري: رأيت الأسد وزوجته أنيسة وابنهما باسل على نهر الكوثر في الجنة

مفتي النظام السوري: رأيت الأسد وزوجته أنيسة وابنهما باسل على نهر الكوثر في الجنة

قال مفتي النظام السوري، أحمد بدر الدين حسون، والذي يحاول دائما إضفاء الشرعية على نظام الأسد، إنه رأى في منامه رئيس سوريا الراحل حافظ الأسد وزوجته أنيسة مخلوف وابنهما “باسل” على ضفاف نهر “الكوثر” في الجنة، على حد وصفه.

ونشر عضو مجلس شعب النظام السوري والإعلامي شريف شحادة، عبر صفحته بـ “فيس بوك”، نص مكالمة بينه وبين مفتي النظام، حدثه  فيها عن تلك الرؤية.

وقال “شحادة” نقلا عن “حسون”: “في ليلة الخميس وبعد أن صلينا صلاة الفجر في جماعة أخذت غفوة.. وإذ بشخص يناديني ويقول لي: تقدم ياشيخ أحمد. فأمسك بيدي، ومشينا في مكان لا يشبه إلا جنات النعيم. وقال لي: انظر يا شيخ أحمد.. فأصابتني القشعريرة من هول ما رأيت.. فشاهدت بأم عيني السيد الرئيس حافظ الأسد مع السيدة أنيسة مخلوف بالإضافة للشهيد باسل الأسد على نهر الكوثر، يشربون المتة وهم في سعادة لا تدرك”.

وتابع: “ثم أشار إلي السيد الرئيس حافظ الأسد، وقال لي: سوريا أمانة في رقابكم.. وبالنسبة لي كلي ثقة بكلام العلماء المؤمنين الصادقين”.

.وتوفيت “أنيسة مخلوف” والدة بشار الأسد، في أوائل شهر فبراير الماضي

watanserb.com

شاهد أيضاً

فرنسا.. 84 قتيلاً و100 مصاب بعملية دهس في نيس

أعلنت الحكومة الفرنسية ارتفاع عدد قتلى عملية الدهس في نيس الفرنسية إلى 84 شخصاً وإصابة …

تعليق واحد

  1. There are definitely loads of details like that to take into consideration. That is a great point to convey up. I provide the ideas above as basic inspiration however clearly there are questions just like the one you deliver up the place a very powerful thing will be working in honest good faith. I don?t know if greatest practices have emerged around things like that, but I am positive that your job is clearly identified as a good game. Both boys and girls feel the impact of just a moment’s pleasure, for the remainder of their lives.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *